رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

06:47 م | السبت 12 مارس 2022
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارته من صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويواجه الفريق الأحمر في مباراته المقبلة نظيره المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، في اللقاء المُقرر له يوم الجمعة المُقبل، على ملعب «الأهلي we السلام».

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني

ويواجه الأهلي المريخ السوداني في الجولة الخامسة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المُقبل، الموافق 18 مارس الجاري، وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير باللقاء، بعد خسارتي الفريق الأحمر من صن داونز في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدف دون رد.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد الأهلي بالمجموعة الأولي، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يأتي صن داونز، على رأس المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما الأهلي ثانيًا والهلال ثالثًا والمريخ رابعًا، برصيد 4 نقاط لكل منهما.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الأهلي يخطط للفوز على المريخ والهلال بدوري أبطال أفريقيا  

ويامل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز على المريخ والهلال، في الجولة الخامسة والسادسة، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لضمان الصعود إلى دور الثمانية من بطولة أفريقيا.