رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر بجنوب أفريقيا: حافلة الأهلي لم تتعطل وجماهير صن داونز «غاضبة»

11:59 م | السبت 12 مارس 2022
سفير مصر بجنوب أفريقيا: حافلة الأهلي لم تتعطل وجماهير صن داونز «غاضبة»

الأهلي وصن داونز

كشف أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب أفريقيا، كواليس اعتراض بعض الجماهير الجنوب أفريقية لحافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك أثناء ذهابه لملعب مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء انتهى بخسارة الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وأكد الفاضلي في تصريحات لبرنامج «ملعب البلدوزر» على قناة «الشمس» أن الحافلة لم تتأخر عن موعدها رغم اعتراض بعض جماهير فريق صن داونز الجنوب أفريقي للحافلة.

وقال سفير مصر في جنوب أفريقيا: «المسافة بين فندق إقامة الأهلي والملعب 30 دقيقة، وذلك بحسب الجهة المسؤولة عن تأمين الفريق، ووصلت الحافلة خلال 25 دقيقة فقط، ولم يتأخر الفريق في الوصول للملعب، لكن كان هناك جماهير اعترضت الحافلة».

سفير مصر بجنوب أفريقيا: الجماهير لا تتقبل رحيل موسيماني

وعن السبب وراء اعتراض الجماهير للحافلة، قال الفاضلي إنه لا يعلم إذا ما كان الأمر مدبرًا أم لا، مشيرا إلى أن هناك مجموعة فعلت هذا وفريق صن داونز كبير وله جماهير كبيرة.

وواصل سفير مصر حديثه: «بعض جماهير صن داونز الجنوب أفريقي، لا تتقبل حتى الآن فكرة رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن فريقهم، وهو سر الهجوم عليه في الموسم الماضي إلا إنها بدأت تفهم الأمر.

الفاضلي يتحدث عن أسباب خسارة الأهلي

وتحدث الفاضلي عن خسارة الأهلي أمام صن داونز مشيرًا إلى أن الأهلي كان يعاني من ضغط المباريات بعدما لعب أمام بيراميدز قبل 72 ساعة من مباراة اليوم أم صن داونز.

واختتم سفير مصر بجنوب أفريقيا حديثه مؤكدًا أنه في الموسم الماضي مكث الفريق في جنوب أفريقيا 5 أيام قبل مباراة صن داونز عكس الموسم الحالي الذي تواجد فيه الفريق قبل 48 ساعة من المباراة.