رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهات قوية للمصري وبيراميدز ببطولة الكونفيدرالية ضد أوتوهو والصفاقسي

08:57 ص | الأحد 13 مارس 2022
مواجهات قوية للمصري وبيراميدز ببطولة الكونفيدرالية ضد أوتوهو والصفاقسي

فريق بيراميدز

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي المصري نظيره أوتوهو، بطل الكونغو، في السادسة مساء اليوم الأحد، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، في لقاء يرفع فيه الفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفني التونسي معين الشعباني، شعار البحث عن تصحيح الأوضاع، بعد الخسارة في لقاء الجولة الثالثة بهدف دون رد، أمام الفريق ذاته، خلال اللقاء الذي أقيم بالكونغو.

موقف المصري في مجموعته بالكونفيدرالية 

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي، صاحب الصدارة بـ6 نقاط، فيما يحل أوتوهو ثانيا بـ4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة بنقطتين.

ويأمل المصري في الفوز على أوتوهو خلال مباراة اليوم، من أجل التواجد بصدارة المجموعة والوصول إلى 7 نقاط، متسلحا بوجود 5 آلاف متفرج، بعد السماح لهم بالدخول من خلال حجز «تذكرتي».

                          فريق المصري

بيراميدز ضيفا على الصفاقسي التونسي 

وفي التاسعة مساء، يحل الفريق الكروي الأول بنادى بيراميدز، ضيفا على نظيره الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما أهلي طرابلس الليبي في المركز الثاني بـ6 نقاط، ويتواجد الصفاقسي التونسي ثالثا بـ3 نقاط، ويتذيل زاناكو الزامبي المجموعة دون رصيد من النقاط.

                       إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز 

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والوصول للنقطة الثانية عشرة، وتثبيت أقدامه بصدارة المجموعة، وضمان التأهل إلى دور الثمانية، أما الصفاقسي فيتسلح بوجود 30 ألف مشجع، ويسعى لتحقيق نتجية إيجابية.