رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي مصر والسنغال

10:22 ص | الأحد 13 مارس 2022
المنتخب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراتي مصر والسنغال

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على التواصل مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد الفراعنة، للاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمس أمام برايتون، عصر السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تواصلنا مع محمد صلاح، كما أن الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، تواصل هو الآخر مع طبيب ليفربول الإنجليزي، وأكد له أن إصابة اللاعب ليست خطيرة».

وأضاف المصدر: «محمد صلاح جاهز لمباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، لكنه قد يغيب عن مباراة أو مباراتين مع فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي، ونتمنى عودته سريعا للملاعب في أقرب وقت ممكن».

مصدر: كيروش قلقان بسبب إصابة محمد صلاح

          البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وكشف المصدر عن قلق البرتغالي كارلوس كيروش، نتيجة الإصابة التي تعرض لها نجم منتخب مصر محمد صلاح، مؤكدا في الوقت ذاته، أن المدير الفني للفراعنة كان حريصا على الاطمئنان على قائد المنتخب، خاصة أنه يعول عليه آمالاً كبيرة لقيادة المنتخب الوطني للفوز على السنغال والتأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي 

وعن صدارة محمد صلاح لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، أبدى المصدر سعادته الكبيرة من تألق الفرعون في أوروبا، مؤكدا أن «ظهور المحترفين وفي مقدمتهم نجم ليفربول بمستوى مميز، سينعكس بشكل إيجابي على أداء منتحب مصر أمام السنغال».