رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف بن شرقي يرفض العودة للوداد المغربي

10:55 ص | الأحد 13 مارس 2022
أشرف بن شرقي يرفض العودة للوداد المغربي

أشرف بن شرقي

أعلن مسؤولو نادي الوداد المغربي، ترحيبهم بعودة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، بعد إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء التراجع عن تجديد عقودهما.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن في وقت سابق التراجع عن تجديد عقود 5 من لاعبيه، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وهم: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل وطارق حامد وعمر السعيد.

«بن شرقي» يرفض العودة للوداد المغربي

ويرفض أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة العودة لصفوف الوداد المغربي، من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأعلن محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد المغربي، ترحيب إدارة ناديه بعودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لصفوف الفريق، مع بداية الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك رفض تجديد عقودهما.

وكان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لعبا لصفوف الوداد المغربي في فترة سابقة، وحصلا معه على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، قبل أن يخوض الثنائي عدة تجارب احترافية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر مقربة من أشرف بن شرقي، رفضه فكرة العودة لصفوف ناديه الوداد المغربي، خلال الفترة المقبلة، مفضلا خوض تجربة احتراف جديدة بالدوريات الخليجية.

              أشرف بن شرقي مع جماهير الزمالك

بن شرقي ينتظر عروضا إماراتية وقطرية

وأخطر أشرف بن شرقي، شقيقه، برحيله عن القلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم، مؤكدا رفضه فكرة تجديد عقده، بعد الهجوم الذي تعرض له من جماهير ناديه خلال لقاء الوداد المغربي الأخير.

وأبدى الدولي المغربي رغبته في خوض تجربة احتراف بالدوري الإماراتي أو القطري، مطالبا شقيقه بتوفير عروض جيدة له من الدولتين، خلال الفترة المقبلة، لحسم موقفه النهائي.