رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حالة غضب داخل الزمالك بسبب محمود علاء: «بيفكر في الاحتراف ومش مركز»

01:08 م | الأحد 13 مارس 2022
حالة غضب داخل الزمالك بسبب محمود علاء: «بيفكر في الاحتراف ومش مركز»

محمود علاء

تسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد علي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بسبب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن أحد جلسات أعضاء المجلس الأخيرة، شهدت حملة تقطيع في محمود علاء، مدافع الفريق؛ إذ أجمع الأعضاء أنه لم يؤد دوره على أكمل وجه، في المباريات الأخيرة، وبالتالي حدثت العديد من المشكلات في خط دفاع الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أحد أعضاء المجلس أكد لرئيس النادي، أن اللاعب يفكر في عروض الاحتراف، وبالتالي خارج تركيزه.

الزمالك يغرم محمود علاء 200 ألف جنيه

يذكر أن رئيس نادي الزمالك، قد قرر توقيع غرامة مالية على محمود علاء، قدرها 200 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه تجاه جماهير النادي، في أثناء مباراة الأبيض والوداد المغربي الأخيرة.

وتعرض الفريق الأبيض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بيان اعتذار من محمود علاء

واصدر محمود علاء، بيانا رسميا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يعتذر خلاله لجماهير النادي، عما بدر منه خلال مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا. 

وجاء بيان محمود علاء كالتالي:

                         بيان محمود علاء لجماهير رالزمالك

«إلى جماهير الزمالك العريضة التي طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويًا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق، أعتذر عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرضي لهجوم شديد من بعض الأشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي مبررات وأتقدم باعتذاري وأسفي».

وأضاف «علاء»: «أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف غير اللائق الذي صدر مني، وكلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة».

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز