رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد الإسكواش: "تصريحات علي فرج فخر كبير لنا"

02:29 م | الأحد 13 مارس 2022
رئيس اتحاد الإسكواش: "تصريحات علي فرج فخر كبير لنا"

علي فرج بطل الإسكواش

علق عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري لرياضة الإسكواش، على التصريحات التي أدلى بها البطل علي فرج لاعب نادي وادي دجلة، عقب تتويجه بلقب بطولة أوبتاسيا للإسكواش على ملاعب نادي ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ورداً على إحدى الوسائل الإعلامية التي طلبت من علي فرج توجيه رسالة إلى أوكرانيا، في ظل الحرب مع روسيا، قال بطل الإسكواش علي فرج: «طالما أصبح فجأة خلط الرياضة بالسياسة، ويمكننا أن نتكلم، لنتكلم عن فلسطين التي تمر بما مرت به أوكرانيا منذ 74 عاما».

رسالة رئيس اتحاد الإسكواش لـ"فرج" عقب تصريحاته في قضية فلسطين 

عاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش 

وتعليقاً على هذه التصريحات قال عاصم خليفة في تصريحات للوطن سبورت :"معجب بتصريح علي فرج لأنه حقيقي ويخاطب الواقع وأنا سعيد جدا وأرسلت له رسالة نصها .. مبروك على البطولة وأنا سعيد بتصريحاتك أكثر من تتويجك بالبطولة".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لرياضة الإسكواش :"الحمد لله شبابنا بخير وعندهم إدراك ومعرفة وقادرين على مواجهة وسائل الإعلام الخارجية سواء في أمريكا أو أوروبا بالمنطق".

وتابع خليفة :"ما حدث من علي فرج دليل على وعيهم الكامل بالقضايا العالمية، وبطلنا من الواعدين وأهنئه على سرعة البديهة ورد الفعل على السؤال الذي وجه له من إحدى القنوات التي حضرت لتغطية فعاليات البطولة".

وأكمل :"موقف علي فرج مشرف لرياضة واتحاد الإسكواش لأنه يخاطب ازدواجية المعايير .. وعلي يعلم أن هذا قد يعرضه لعقوبات ومع ذلك أدلى بهذه التصريحات وأنا أكرر شكري له"، واختتم عاصم خليفة تصريحاته مؤكداً على أن علي فرج قد يتعرض لعقوبات من منظمة اللاعبين المحترفين.

علي فرج يتوج بـ"ذهبية" بطولة أوبتاسيا للإسكواش 

 وحقق البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة، المصنف الثاني عالمياً لرجال الإسكواش، لقب بطولة أوبتاسيا عقب الفوز على منافسه دييجو إلياس، لاعب بيرو، بنتيجة 3/1، في مباراة استغرقت 53 دقيقة؛ إذ جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (11-4، 8-11، 8-11، 11-13).