رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي بيلا لـ«الوطن سبورت»: موري بانجورا مصاب بشلل نصفي وورم في الأمعاء

08:56 م | الأحد 13 مارس 2022
نادي بيلا لـ«الوطن سبورت»: موري بانجورا مصاب بشلل نصفي وورم في الأمعاء

موري بانجورا لاعب نادي بيلا

كشف مينا وديع المسؤول الإعلامي لنادي بيلا، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة المصري، عن تفاصيل إصابة الغيني موري بانجورا لاعب الفريق بشلل نصفي، وتواجده في المستشفى لتلقي العلاج خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن إدارة النادي سوف ترسل وفدا رسميا لزيارة اللاعب وتقديم الدعم المادي والمعنوي له في محنته.

المسؤول الإعلامي لفريق بيلا: بانجورا تراجعت لياقته بسبب أزمته الصحية ويعاني من ورم في الأمعاء

وقال مينا وديع في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تعاقدنا مع موري بانجورا من نادي كفر الشيخ، وكان لاعباً أساسياً في صفوفنا لكن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة خاصة على صعيد اللياقة البدنية».

وأضاف: «موري خاض آخر مباراة معنا ضد فريق عثماثون في دوري القسم الثالث، وكان في التشكيل الأساسي، يوم 22 يناير الماضي، قبل أن ينقطع عن تدريبات الفريق وفشلنا في الوصول له، حتى علمنا منذ يومين بأزمته الصحية».

نادي بيلا: موري ريض جداً ووفد رسمي سيزوره غداً

وتابع: «موري خضع لفحوصات طبية أمس، أثبتت إصابته بشلل نصفي في الجزء الأيسر من جسده، بالإضافة إلى ورم في الأمعاء، ودخل إلى قسم الأورام بأحد المستشفيات في القاهرة».

                    موري بانجورا لاعب بيلا

وأكمل المسؤول الإعلامي بنادي بيلا: «بانجورا تعبان جدا وطلب السفر والعودة إلى بلده غينيا، برفقة زوجته وابنته، وغداً سيكون هناك وفد رسمي مكون من جمال الصيرفي رئيس النادي وبعض من أعضاء مجلس الإدارة، لزيارته في المستشفى، وتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لللاعب».

يذكر أن موري بانجورا من مواليد 12 يونيو عام 1997، وله عدة تجارب في الكرة المصرية، حيث بدأ مسيرته مع فريق منية سمنود، وبعد تألقه قرر نادي كفر الشيخ التعاقد معه مقابل 100 ألف جنيه في صفقة قياسية، قبل أن تتم إعارته لنادي عمال المنصورة، وبعد نهاية فترة الإعارة، نجحت إدارة نادي بيلا في التعاقد مع اللاعب الغيني.