رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف مجدي عبد الغني عن ضربة الجزاء ضد المحلة: «سددتها بطريقة مودرن»

11:41 م | الأحد 13 مارس 2022
يوسف مجدي عبد الغني عن ضربة الجزاء ضد المحلة: «سددتها بطريقة مودرن»

يوسف مجدي عبد الغني

عبّر يوسف مجدي عبد الغني، لاعب فريق إيسترن كومباني، عن سعادته بضربة الترجيح التي سجلها في مباراة إيسترن كومباني وغزل المحلة في اللقاء الذي أقيم في الدور 32 من بطولة كأس مصر.

وعلق يوسف مجدي عبد الغني في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» على ضربة الترجيح التي سجلها بإنه حاول لعبها في الزاوية اليمنى كما فعلها والده في هولندا إلا إنه فضل وضعها بطريقة حديثة في المرمى.

وقال نجل صاحب هدف مصر في مونديال 1990 ضاحكًا: «لعبتها بطريقة مودرن عما قام به والدي، ذهب الحارس على اليمين ووضعتها بطريقة خاصة، كنت أتمنى أن يتم وضعها في المرمى».

وعن ضربة جزاء والده، واصل لاعب إيسترن كومباني ضحكه مؤكدًا إنه دائم التحدث معه «كان يجعلني أشاهد ضربات الجزاء وضربة جزاء هولندا وذلك منذ عام 1994، وتربيت عليها».

مجدي عبد الغني يتغنى بطريقة تسديد نجله لضربة الجزاء

وعلق مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، بطريقة تسديد نجله لضربة الجزاء مؤكدًا إنها مشابهة لطريقة تسديده لضربة الجزاء خلال مباراة مصر أمام هولندا في كأس العالم 1990.

وكتب عبد الغني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب المباراة: «ابن الوز عوام، يوسف مجدي عبد الغني يسجل ركلة الترجيح التي صعدت بفريق إيسترن كومباني إلى الدور ثمن النهائي من كأس مصر» حيث وضع صورة هدفه في هولندا من خلالها.

إيسترن كومباني يفوز على غزل المحلة

وفاز فريق إيسترن كومباني بضربات الترجيح بنتيجة 4/2 على غزل المحلة بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، ونجح يوسف مجدي عبد الغني في تسجيل الضربة الخامسة والأخيرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد