رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يبدأ في تحسين المستوى التهديفي لمهاجمي الزمالك

11:37 ص | الإثنين 14 مارس 2022
فيريرا يبدأ في تحسين المستوى التهديفي لمهاجمي الزمالك

جوسفالدو فيريرا

كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواطنه روي أجواش، مساعده بالجهاز الفني داخل القلعة البيضاء، بقيادة مران خاص للمهاجمين، خلال الفترة المقبلة.

أجواش يقود مرانا خاصا للمهاجمين

وأبدى المدير الفني للزمالك، تحفظه على إضاعة لاعبيه الكثير من الفرص التهديفية، بسبب التمركز الخاطئ في بعض الأوقات، فضلا عن سوء إنهاء الهجمة في أحيان أخرى.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع روي أجواش، طلب منه خلالها تخصيص وحدات تدريبية لمهاجمي الفريق، يبدأ تنفيذها من اليوم، لتحسين المستوى الهجومي للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وجاءت رغبة البرتغالي فيريرا في قيادة روي أجواش لتدريبات المهاجمين، لما يملكه من خبرات كبيرة في مركز رأس الحربة، الذي كان يلعب به خلال مسيرته كلاعب.

ويعاني مهاجمو الزمالك من تراجع كبير على المستوى التهديفي، خلال الموسم الجاري؛ إذ لم يسجل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري أي هدف مع فريقه منذ انطلاق الموسم وحتى الآن، فيما أحرز عمر السعيد هدفين فقط خلال مسابقة الدوري الممتاز.

                          عمر السعيد وأحمد سيد زيزو

الزمالك يواجه بترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم 19 مارس الجاري، بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دوري أبطال أفريقيا، بعد توقف رصيده عن نقطتين في المركز الثالث، وقبل جولتين من نهاية دور المجموعات، في الوقت الذي يتصدر فيه بترو أتلتيكو المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا بـ9 نقاط.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة