رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي بيلا يكشف تطورات إصابة موري بانجورا: «مصاب بالسكر والفطر الأسود»

05:09 م | الإثنين 14 مارس 2022
نادي بيلا يكشف تطورات إصابة موري بانجورا: «مصاب بالسكر والفطر الأسود»

موري بانجورا لاعب بيلا

كشف جمال الصيرفي رئيس نادي بيلا تطورات إصابة اللاعب موري بانجورا، موضحا «أن التشخيص الطبي الأولي لموري بانجورا كان خاطئا ومعندوش شلل ولا ورم».

رئيس نادي بيلا: موري بانجورا كان عنده السكر وميعرفش ويستعد للدخول لغرفة العمليات

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اللاعب عنده السكر من سنتين ومكنش يعرف وعالي جدا حاليا وده اللي خلاه مصاب بالهزال كمان، وبعد فحوصات جديدة واستدعاء أكثر من طبيب للكشف عليه تم اكتشاف إصابته بالفطر الأسود» .

 وأوضح: «إدارة بيلا جهزت تصريح السفر والتذاكر وكل حاجة لكن اللاعب محتاج يدخل عمليات في أسرع وقت وهيتعمله عملية النهارده بس الدكاترة مستنيين السكر ينزل».

                    موري بانجورا لاعب بيلا

يذكر أن موري بانجورا من مواليد 12 يونيو عام 1997، وله عدة تجارب في الكرة المصرية، حيث بدأ مسيرته مع فريق منية سمنود، وبعد تألقه قرر نادي كفر الشيخ التعاقد معه مقابل 100 ألف جنيه في صفقة قياسية، قبل أن تتم إعارته لنادي عمال المنصورة، وبعد نهاية فترة الإعارة، نجحت إدارة نادي بيلا في التعاقد مع اللاعب الغيني.

وكان جمال الصيرفي رئيس نادي بيلا قد أكد أنه تواصل مع مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، من أجل المساعدة في علاج اللاعب الغيني، حيث تم توفير التذاكر وجميع طلبات أسرته من أجل السفر لبلاده، لكن حالته الصحية حالت دون ذلك، ويحاول الأطباء في الوقت الحالي علاجه من ارتفاع نسبة السكر، من أجل دخوله غرفة العمليات.

آخر مشاركة للاعب مع بيلا

وكانت آخر مباراة شارك فيها اللاعب الغيني مع فريقه ضد نادي عثماثون في دوري القسم الثالث، يوم 22 يناير الماضي، وانقطع بعدها عن التدريبات بسبب المرض دون علم إدارة النادي، التي حاولت الوصول له خلال الفتة الماضية، حتى نجحوا في التواصل مع وكيله الذي علم بحالته من زوجته والتي تتواجد بجواره في المستشفى.