رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود جنش يعلن إصابته بجزع في الركبة: «قدر الله وماشاء فعل»

05:19 م | الإثنين 14 مارس 2022
محمود جنش يعلن إصابته بجزع في الركبة: «قدر الله وماشاء فعل»

جنش

كشف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن تعرضه لإصابة قوية بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مشاركته في تدريبات الفريق استعداداً لمباراة سموحة المقبلة.

ويستعد فريق الكرة بنادي فيوتشر بقيادة المدرب علي ماهر لمواجهة نظيره سموحة السكندري، غدا الثلاثاء، على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فيوتشر لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما خسر أمام الزمالك في الوقت القاتل، ثم تعادل سلبياً مع غزل المحلة في المباراتين الماضيتين.

إصابة جنش بجزع في الرباط الخارجي للركبة

وكتب محمود عبد الرحيم جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «قدر الله وماشاء فعل جزع في الرباط الخارجي للركبة».

رئيس الزمالك يعلن عودة جنش للزمالك

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحاته الرسمية مؤخرا، على أن محمود جنش، حارس مرمى الفريق والمعار لفيوتشر أول لاعب سيعود الموسم المُقبل للفريق.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن أي قرار أخدته اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب لن يتم العمل به.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، قد تواصلت من فترة مع جنش وطلبت منه الضغط على مسؤولي فيوتشر لعدم تفعيل بند الشراء النهائي في عقده والذي يتضمن دفع 4 ملايين جنيه ويصبح اللاعب من حق فيوتشر. 

وكان جنش قد رحل عن صفوف الزمالك، على سبيل الإعارة لفريق فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب خلافاته مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على خلفية عملية التدوير التي كان يقوم بها مدرب الزمالك السابق، بينه وبين زميله محمد أبوجبل.

ودخل جنش في مشادة مع مدربه الفرنسي بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء لأكثر من مباراة، وفقدانه مركزه لصالح محمد أبوجبل، ليقرر كارتيرون استبعاده من حساباته ورحيله من صفوف القلعة البيضاء.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد