رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر المقاصة يفوز على بني عبيد.. ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

04:59 م | الإثنين 14 مارس 2022
مصر المقاصة يفوز على بني عبيد.. ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

مصر المقاصة

تأهل فريق مصر المقاصة للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر بعد الفوز على حساب فريق بني عبيد، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور 32 من المسابقة.

وسجل خالد صلاح، لاعب مصر المقاصة، هدف الفريق الأول في الدقيقة 29 من زمن اللقاء بضربة رأس لعبها وتعامل معها حارس بني عبيد بطريقة سيئة ليحاول الإمساك بها قبل أن تسقط من يده وتسكن الشباك.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول تعرض محمد زغلي، لاعب فريق بني عبيد، للطرد بعد نيل البطاقة الحمراء للإنذار الثاني.

وأحرز محمود فهمي لاعب مصر المقاصة الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة، وذلك بعد أن ارتدت الكرة من حارس بني عبيد، ليصوبها في المرمى.

المتأهلون للدور ثمن النهائي

وتأهل للدور 16 من عمر مسابقة كأس مصر بعد تأهل مصر المقاصة على حساب بني عبيد، 10 فرق، بدأت بتأهل المقاولون العرب على حساب المصرية للاتصالات بالفوز بهدف نظيف، ثم تأهل إنبي عبر الفوز على إنبي بسبعة أهداف لهدف، في حين حقق كفر الشيخ مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فاركو والتأهل لثمن النهائي.

وتأهل الجونة بالفوز على بنها بينما عبر سيراميكا كليوباترا بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف قبل أن يعبر الإسماعيلي فريق بتروجيت بضربات الترجيح.

وتأهل البنك الأهلي بالفوز على أسوان وصعد إيسترن كومباني بالفوز على غزل المحلة بضربات الترجيح، وتأهل طلائع الجيش على حساب حلوان العام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباريات المتبقية في البطولة

وتنتظر 6 فرق لحسم تأهلها من مباراة سموحة وألعاب دمنهور، ومباراة لافينا وبيراميدز، ومباراة فيوتشر ومنتخب السويس، هذا بجانب مباراة الثلاثي،  الأهلي والمصري بالسلوم، بجانب لقاء الزمالك والداخلية، ولقاء المصري البورسعيدي والمنصورة، وذلك بسبب مشاركة الثلاثي في البطولات الأفريقية.