رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من الاتحاد السكندري على شكوى حسام عاشور ضده: «لسه بنتأكد»

10:21 م | الإثنين 14 مارس 2022
أول تعليق من الاتحاد السكندري على شكوى حسام عاشور ضده: «لسه بنتأكد»

حسام عاشور لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي

علم «الوطن سبورت»، من مصادره داخل مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، تواصل مع إبراهيم حسن مدير الكرة للتأكد من صحة الشكوى، التي تقدم بها لاعب الأهلي السابق ضد ناديه الحالي «سيد البلد»، بسبب مستحقاته المتأخرة.

وأوضحت المصادر، أن بحث الأمر مازال جاريًا داخل جدران نادي السكندري لحين التأكد منه أو تكذيبه ونفيه، وأن رئيس زعيم الثغر محد مصيلحي يتأكد من الأنباء التي يتم تداولها بشأن الشكوى.

وكان تسبب حسام عاشور لاعب الأهلي السابق والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى حاليًا، في حدوث حالة من الغضب لدى جماهير زعيم الثغر؛ وذلك بعد ما تم تداوله مؤخرًا بشأن تقدمه بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ضد النادي السكندري طالب خلالها بمستحقاته المالية المتأخرة.

مشوار حسام عاشور مع الاتحاد السكندري

وانتقل «عاشور» إلى صفوف الاتحاد السكندري مطلع الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بناءً على رغبة حسام حسن المدير الفني.

ومنذ انتقاله للاتحاد السكندري شارك عاشور مع زعيم الثغر في 10 مباريات منذ الموسم الماضي وحتى الآن، وتعرض في منتصف الموسم الماضي لإصابة أبعدته عن الملعب قبل أن يعود قبل أسابيع للانضمام لقائمة زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري يبحث عن الهيبة المفقودة أمام الإسماعيلي

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره فريق الإسماعيلي في المباراة المقرر لها الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

عكف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على مشاهدة مباريات الإسماعيلي الأخيرة بمسابقة الدورى الممتاز للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الدراويش.

ويسعى حسام حسن لعبور مطب الدراويش في ظل تأزم العلاقة بينه وبين جماهير النادي الأمر الذي امتد إلى المطالبة برحيله عقب مواجهة الدراويش بعد الخروج من كأس مصر.