رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع تنسيقي موسع لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة منتخب مصر والسنغال

11:02 م | الإثنين 14 مارس 2022
اجتماع تنسيقي موسع لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة منتخب مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال

شهد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام يوم 25 مارس 2022 على استاد القاهرة الدولي.

حازم إمام يمثل اتحاد الكرة في اجتماع لمناقشة الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير

وأقيم الاجتماع بحضور الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية والرعاة والمسؤولين عن تذاكر لقاء مصر والسنغال.

ويأتي اجتماع اليوم ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية، كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلي لملعب المباراة والمدرجات.

اتحاد الكرة يعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة مصر والسنغال غداً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح باب الحجز صباح غدا الثلاثاء، لشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره السنغالي، في اللقاء المقرر له يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الأفريقية الأخيرة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في دولة قطر.

وبناءًا على قرار اتحاد الكرة واجتماعاته مع الجهات المختصة، تقرر طرح تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال بالأسعار الآتية:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه.

الدرجة الأولى 600 جنيه.

الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.

الدرجة الثانية 250 جنيهًا.

الدرجة الثالثة 100 جنيه.   

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على طلب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الإياب التي يخوضها منتخب مصر أمام السنغال، لمدة 24 ساعة على أن تقام يوم 29 مارس المقبل، بدلاً من يوم 28 لنفس الشهر، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث يسعى الفراعنة لرد الاعتبار عقب هزيمتهم في نهائي أمم إفريقيا بالنسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون، على يد أسود التيرانجا بركلات الترجيح.