رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يحسم موقف طارق حامد من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي

11:59 ص | الثلاثاء 15 مارس 2022
فيريرا يحسم موقف طارق حامد من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي

طارق حامد

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق؛ لحسم موقفه من المشاركة في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا.

وغاب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها على صعيد الركبة.

فيريرا يحسم موقف طارق حامد من لقاء بترو أتلتيكو

ويشهد ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، مواجهة بين بترو أتلتيكو الأنجولي وضيفه الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع طارق حامد لحسم موقفه من مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، بعدما رفض المشاركة في مباراتي الفريق أمام الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا، ومباراة الجونة في مسابقة الدوري بسبب الإصابة التي يعاني منها رغم عودته للتدريبات الجماعية.

وشدد طارق حامد للجهاز الفني خلال الفترة الماضية على حاجته إلى مزيدٍ من الوقت؛ لاكتمال شفائه بنسبة 100% وذلك قبل المشاركة في المباريات.

طارق حامد لاعب الزمالك

الزمالك يتراجع عن التجديد لطارق حامد

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن التجديد للاعب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عرض مبلغ 25 مليون جنيه على طارق حامد في الموسم الواحد فضلا عن سداد مستحقاته المتأخرة ما رفضه اللاعب مطالبا بزيادة قيمة عقده المالية.