رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: إصابة تريزيجية لن تمنعه من المشاركة في مباراتي السنغال

12:44 م | الثلاثاء 15 مارس 2022
اتحاد الكرة: إصابة تريزيجية لن تمنعه من المشاركة في مباراتي السنغال

اتحاد الكرة : إصابة تريزيجية لن تمنعه من المشاركة في مباراتي السنغال

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موقف محمود حسن تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، من المشاركة في مباراتي مصر والسنغال، المقرر إقامتهما يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة.

تفاصيل إصابة تريزيجية 

من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إنّ الاتحاد تواصل مع محمود حسن تريزيجية؛ للاطمئنان على حالته ومعرفة سبب غيابه عن مباراة فريقه أمام أنطاليا سبور بالدوري التركي، أمس الإثنين.

وأضاف المصدر، أنّ تريزيجية أكد أنّ إصابته عبارة عن آلام في أسفل الظهر والجهاز الطبي بنادي باشاك شهير نصحه بعدم المشاركة، وبالتالي قرر المدير الفني للفريق التركي استبعاده من قائمة مباراة أنطاليا سبور.

وتابع المصدر: «على مستوى فرص لحاق اللاعب بمباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، فإن تريزيجية أكد على أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراتين والإصابة لن تمنعه من الحضور إلى القاهرة؛ للانضمام لمعسكر منتخب مصر يوم 21 من الشهر الجاري».

مفاجآت في قائمة الفراعنة لمباراتي السنغال

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

ويتواجد محمود حسن تريزيجية ضمن قائمة الـ 9 محترفين، التي أعلن عنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة استعدادا للمباراتين، ويعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبين المحليين يوم السبت المقبل ومن المنتظر أن تشهد مفاجآت أبرزها ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر ومحمد هاني ظهير أيمن الأهلي واستبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بعد استقرار كيروش بنسبة كبيرة على عدم الاستعانة بهما.