رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتفاقية توأمة بين «الصيد» و«هليوبوليس» تسمح بدخول الأعضاء الناديين

01:21 م | الثلاثاء 15 مارس 2022
اتفاقية توأمة بين «الصيد» و«هليوبوليس» تسمح بدخول الأعضاء الناديين

جانب من توقيع التوأمة بين الصيد وهليوبوليس

وقّع المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس إدارة النادي، مع عمرو السنباطى رئيس نادى هليوبوليس، اتفاقية توأمة بين الناديين، وتتيح اتفاقية التوأمة لأعضاء نادي الصيد بدخول فرع نادي هليوبوليس في الشروق، وتتيح لأعضاء هليوبوليس دخول فرع نادي الصيد في مدينة 6 أكتوبر، وذلك في إطار خطة نادي الصيد، والطفرة التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

تامر إسماعيل وشيرين يمثلون نادي هليوبوليس

وحضر توقيع الاتفاقية هاني عزت أمين الصندوق، وأعضاء المجلس عمرو الألفي وهبة ممدوح ومريم عثمان والمهندس كريم متولي، ومحمد رزق مدير النادي، ومحمد غباشي مساعد مدير النادي.

جانب من توقيع التوأمة

فيما حضر من نادي هليوبوليس أعضاء مجلس الإدارة الدكتور تامر إسماعيل، وشيرين محفوظ ومالك البهبيتي، والمهندس ماجد الغندور المدير التنفيذي.

حفل لتكريم السيدات بنادي الصيد بحضور وزير التضامن الاجتماعي

ومن ناحية أخرى، ينظم مجلس إدارة نادي الصيد المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس، حفلا لتكريم السيدات المتميزات بالنادي والأمهات المثاليات، بحضور الدكتور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

يقام الحفل في صالون المبنى الاجتماعي بالمقر الرئيسي لنادي الصيد المصري في الدقي، بحضور مجلس إدارة النادي، وأكد مجلس إدارة نادي الصيد، أنّ النادي على مدار تاريخه يشهد تواجدا دائما لسيدات ناجحات ومتميزات في كل المجالات العلمية والرياضية والاجتماعية، والدليل تواجد دائم لعنصر نسائي في مجلس الإدارة منذ عام 1975.

وشدد المجلس على حرصهم على تكريم السيدات المتميزات والأمهات المثاليات، على ما قدّموه، خاصة أنهم عنصر مهم في أي مجتمع وهم من يقومون بتربية وإعداد الأبطال والمتميزين في كل المجالات.