رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمد إبراهيم عن موقف محسن عبدالمسيح: مستشار فني لرئيس الإسماعيلي

11:15 ص | الخميس 17 مارس 2022
حمد إبراهيم عن موقف محسن عبدالمسيح: مستشار فني لرئيس الإسماعيلي

حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي

حسم حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، موقفه من قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتعيين محسن عبدالمسيح مستشارا فنيا، مشددا على أن البعض فسر اعتراضه على تواجد عبدالمسيح، على مقاعد البدلاء بشكل خاطئ.

الإسماعيلي حقق أول فوز بالدوري على حساب الاتحاد السكندري

وقال حمد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كابتن محسن عبد المسيح أحد نجوم الإسماعيلي القدامى، وله كل الاحترام ولكنه مستشار فني لرئيس النادي المهندس يحيى الكومي، ومنصبه لا يتطلب تواجده على مقاعد البدلاء».

وتحدث المدير الفني للدراويش عن الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة عشر للدوري قائلا: «الفوز على الاتحاد السكندري جاء في وقته، خاصة وأن اللاعبين كانوا في حاجة لتحقيق انتصار لاستعادة الثقة مرة أخرى».

فريق الإسماعيلي 

وواصل حمد إبراهيم تصريحاته قائلا: «توليت المهمة منذ ما يقرب 23 يوما، في ظل ضغط المباريات وكنت أحتاج مزيدا من الوقت، حتى يحفظ اللاعبون فكري، والفترة المقبلة الفرصة ستكون أكبر في ظل فترة التوقف بسبب ارتباط المنتخب بخوض مباراتي السنغال المحدد لهما 25 و29 مارس الجاري، في جولتي الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر».

فريق الإسماعيلي 

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي يحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعد فوزه على الاتحاد السكندري، أمس الأربعاء.