رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لخناقة حسام حسن وباهر المحمدي.. وتقرير المراقب يحسم العقوبات

10:48 ص | الخميس 17 مارس 2022
القصة الكاملة لخناقة حسام حسن وباهر المحمدي.. وتقرير المراقب يحسم العقوبات

حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يستعرض «الوطن سبورت» القصة الكاملة لـ«خنافة» الثنائي حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، وباهر المحمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بعد انتهاء مباراة الفريقين التي أقيمت، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل خناقة حسام حسن وباهر المحمدي 

الأزمة بدأت بعد إطلاق الحكم محمد عادل صافرة نهاية مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، حيث دخل باهر المحمدي، في أزمة مع جماهير سيد البلد، بعد توجيه السباب للاعب، ليرد باهر المحمدي قائلا: «بتشتموني ليه».

وبعد ذلك انتقلت الأزمة بين حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر وباهر المحمدي، ووصل الأمر إلى اعتداء المدير الفني لسيد البلد على لاعب الدراويش، وفقا لتصريحات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.

حسام حسن يعتدي على باهر المحمدي بعد الخسارة أمام الإسماعيلي

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حسام حسن افتكر أن باهر المحمدي بيشتمه وبيغلط فيه هو، وجرى وراه حتى أوضة اللبس وضربه بالبوكس حتى تدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ونجح في إنهاء الأمر وساهم في عدم تفاقم الأمر».

«كان فاكره بيشتمه.. راح وضربه بالبوكس».. تفاصيل خناقة حسام حسن وباهر المحمدي

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي 

تقرير مراقب المباراة يحسم عقوبة حسام حسن 

ومن المنتظر أن تطلع إدارة المسابقات برابطة الأندية على تقرير مراقب مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، ووفقا لما جاء في التقرير، سيتم حسم العقوبات الصادرة ضد حسام حسن، لاسيما وأن واقعة الاعتداء لم تظهر في كاميرات التليفزيون.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري 

يذكر أن خسارة الاتحاد السكندري من الإسماعيلي جعلت إدارة نادي سيد البلد تقرر عقد جلسة عاجلة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لمعرفة أسباب تراجع نتائج زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة.