رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: محمد مصيلحي لم يجتمع بعماد النحاس وينتظر اجتماع لجنة الكرة

06:49 م | الخميس 17 مارس 2022
مصدر: محمد مصيلحي لم يجتمع بعماد النحاس وينتظر اجتماع لجنة الكرة

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

تسود حالة من الترقب بين جماهير نادي الاتحاد السكندري انتظارا لما سيسفر عنه اجتماع لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتجتمع اللجنة مع التوأم لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق في الدوري وخروجه من الدور الأول لمسابقة كأس مصر بالخسارة أمام سيراميكا كيلوباترا.

ويأتي ذلك فيما نفى مصدر رسمية داخل النادي لـ«الوطن سبورت» ما أثير عن جلسة جمعت بين محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب.

واكدت المصادر أن ما يثار في هذا السياق مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن مصيلحي لم يجتمع مع النحاس أو غيره من المديرين الفنيين.

حسام حسن يكشف أسباب تراجع نتائج الفريق

ومن المنتظر أن يكشف حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه ابراهيم الأسباب التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق مؤخرا خلال الاجتماع.

ويأتي ذلك فيما تبحث لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي تحديد أوجه القصور التي أدت إلى تراجع النتائج.

الاتحاد يسقط أمام الإسماعيلي

كان الاتحاد السكندري خسر من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن تصدر عقوبات مالية علي اللاعبين وربط الإفراج عن مستحقاتهم لحين تحسن النتائج في مسابقة الدوري الممتاز خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب فرق مسابقة الدورى الممتاز.