رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يعلن انتهاء أزمة تمرد لاعبي الفريق: اعتذار وخصم 10% من العقود

02:02 ص | الجمعة 18 مارس 2022
المصري يعلن انتهاء أزمة تمرد لاعبي الفريق: اعتذار وخصم 10% من العقود

المصري

كشف حسن عمار عضو اللجنة السباعية التي تدير النادي المصري البورسعيدي، عن آخر تطورات تمرد لاعبي الفريق، وعدم نزولهم للتدريبات، قبل خوض مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد «عمار» في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» الذي يذاع عبر قناة «ETC»، تقديره لظروف اللاعبين بسبب قضاء حياتهم في سفر ومعسكرات دائمة، مشيرًا إلى أن كل هذا يضع ضغوطًا عليهم.

وأشار عضو اللجنة السباعية التي تدير النادي البورسعيدي، إلى أنهم سددوا كل مستحقات لاعبي الفريق ومقدمات عقودهم، وتتبقى فقط مستحقات شهر فبراير.

وواصل: «حينما تتراجع النتائج يكون أمرًا طبيعيًا إيقاف مستحقات اللاعبي، هذا الأمر هو المتبع دائمًا في كل الأندية، تمرد لاعبي الفريق كان تصرفًا غير مسؤولا على الإطلاق ونتمنى تجاوزه سريعًا».

 

عمار: خصم 10% من مستحقات لاعبي المصري

واستكمل عضو لجنة إدارة المصري حديثه مؤكدًا تقبل اللاعبين للخصم المفروض عليهم بنسبة 10% من العقود، موضحًا أنهم تقدموا باعتذار للإدارة، موضحا أن المصري أكثر فريق سدد مستحقات لاعبيه.

واختتم عضو اللجنة السباعية المكلفة بإدارة المصري تصريحاته قائلًا: «الجماهير كانب سببًا رئيسيًا في فوز الفريق في اللقاء الماضي على أوتوهو الكونغولي قبل أيام، وننتظر حضور 5 آلاف مشجع يوم الأحد للاقتراب خطوة جديدة من التأهل للدور ربع النهائي».

موعد مباراة المصري والقطن الكاميرون

ويستضيف فريق المصري البورسعيدي، نظيره القطن الكاميروني، ضمن مباريات المجموعة الثالثة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، الأحد المقبل، ويتصدر الفريق البورسعيدي المجموعة بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي، ويأتي أوتوهو بطل الكونغو، ثالثا برصيد 4 نقاط، ثم القطن برصيد 3 نقط.