رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يواجه ألعاب دمنهور اليوم في دور الـ32 لكأس مصر

09:04 ص | الجمعة 18 مارس 2022
سموحة يواجه ألعاب دمنهور اليوم في دور الـ32 لكأس مصر

فريق سموحة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بنظيره ألعاب دمنهور خلال المباراة التي تجمعهما في الثالثة عصر اليوم الجمعة، بملعب حرس الحدود بالمكس، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل لدور الستة عشر بالبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

حكام مباراة سموحة ودمنهور

ومن المنتظر أن يدير لقاء سموحة ودمنهور الحكم محمد التابعي ويعاونه وليد عبد اللطيف وأحمد الشريف وعاطف حسين حكما رابعا ووائل فرحان حكما للفيديو ويعاونه محمود وفا.

وحذر أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري اللاعبين من التهاون، خوفًا من المفاجآت.

سموحة خسر بالدوري أمام فيوتشر 

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة صدمة كبيرة بعد خسارته من فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

فريق فيوتشر 

ويحاول أحمد سامي المدير الفني لسموحة، علاج لاعبيه نفسيا لتجاوز آثار الهزيمة الكبيرة أمام فيوتشر، وتجاوز عقبة ألعاب دمنهور، خاصة أن هاني العقبي، لاعب الأهلي السابق يتولى قيادته الفنية ويسعى لتحقيق مفاجأة على طريقة كفر الشيخ الذي أطاح بالفريق الكروي الأول بنادي فاركو من دور الإثنين والثلاثين للبطولة بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يلعب دمنهور بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة الوصول إلى المباراة بمرحلة الحسم عن طريق ركلات الترجيح.