عصام الحضري لـ«أبو جبل»: مكانك محجوز في منتخب مصر

01:34 م | الجمعة 18 مارس 2022
عصام الحضري لـ«أبو جبل»: مكانك محجوز في منتخب مصر

الحضري رفقة أبو جبل

تواصل عصام الحضري مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول، مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الأبيض بنظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

الحضري يطمئن أبو جبل 

وطمأن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، محمد أبو جبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مكانه بقائمة الفراعنة في مواجهتي السنغال ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم والتي تقام نهاية العام الجاري 2022 بقطر.

وعلم «الوطن سبورت» أن عصام الحضري خلال المكالمة الهاتفية مع محمد أبو جبل، أكد له خلالها تواجده بقائمة منتخب مصر التي تواجه السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، حتى إن تم استبعاده من مباراة فريقه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

وشدد الحضري خلال المحادثة الهاتفية على تواجد الحارس الدولي بقائمة منتخب بلاده في مباراتي السنغال، كنوع من رفع الضغوط عن محمد أبو جبل ودعمه معنويا قبل مباراة فريقه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

وكانت أنباء أشارت لتجميد محمد أبو جبل واستبعاده من المشاركة أساسيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد تراجع إدارة الزمالك عن التجديد له وتأكد رحيله نهاية الموسم الجاري والذي يعد هو الأخير في عقده مع القلعة البيضاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره بترو أتلتيكو الأنجولي غدا السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 

محمد أبو جبل بقميص الفراعنة 

الزمالك يضم 22 لاعبا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن ضم 22 لاعبا لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

وشهدت القائمة غياب كا من محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعاني من الإصابة بشد في السمانة، ومحمود علاء للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الوداد المغربي الماضية.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.‎