رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني

02:54 م | الجمعة 18 مارس 2022
القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني

الأهلي والمريخ

يبحث جمهور القلعة الحمراء عن القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتي تقام اليوم بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.  

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي تنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، بملعب السلام، ضم منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجوعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة عبر البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها بلال علام.

الأهلي والمريخ السوداني

موقف الأهلي في ترتيب المجموعة الأولى 

وتترقب جماهير القلعة الحمراء القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب أفريقي الذي يحتل الصدارة برصيد 10 نقاط، وبنفس نقاط الأهلي يحتل المريخ السوداني والهلال المركزين الثالث والرابع في جدول الترتيب.

وطالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اللاعبين خلال اجتماعه معهم بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مبدءيا ثقته فيهم وأنهم على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب باستمرار.

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في إجراء تغييرات في تشكيل الفريق لمباراة المريخ حيث ارتفعت أسهم الثنائي حسين الشحات وأحمد عبد القادر، للدخول في تشكيل الفريق في ظل تراجع مستوى محمد مجدي أفشة، بجانب إصابة بيرسي تاو.

 

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أسلحة المريخ أمام الأهلي 

ويتسلح المريخ الذي يقوده فنيا الإنجليزي لي كلارك، بنجومه السماني الصاوي، لاعب خط الوسط، الذي سجل ثنائية في شباك الهلال خلال مباراة الديربي، وسجل هدف في مرمى الأهلي في مباراة الفريقين قبل الماضية، والجناح الأيسر النيجيري توني إدجوماريجوي، والذي يعد من هدافي الفريق حيث سجل هدفين في شباك نادي زاناكو كما سجل هدفا أيضا في شباك محمد الشناوي.

ويبحث لي كلارك المدير الفني للمريخ، لخطف الفوز على الأهلي، خاصة وأنه كان قريبًا من تحقيق التعادل في المباراة الأولى بينهما والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، وذلك لتثبيت أقدامه مع الفريق وتأكيد جدراته لقيادة بطل السودان، بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بنية مجلس الإدارة الحالي برحيله عن الفريق لسوء النتائج.