رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تواجه المغرب وتونس ومدغشقر بالمربع الذهبي لبطولة الإحماء الإفريقية

06:05 م | الجمعة 18 مارس 2022
مصر تواجه المغرب وتونس ومدغشقر بالمربع الذهبي لبطولة الإحماء الإفريقية

صورة جماعية لناشيء التنس

نجح 4 من لاعبي ولاعبات منتخب مصر للناشئين والناشئات للتنس تحت 14 عاما في الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة الإحماء الإفريقية المقامة حاليا في ملاعب نادي السليمانية الرياضي بمشاركة 12 دولة إفريقية.

منتخب مصر للناشئين والناشئات يبحث عن الفوز ببطولة الإحماء الإفريقية

وتأهل إلى المربع الذهبي للناشئين الذي يقام غدا السبت، كل من إياد رضا وسيلاقى التونسي عمر حفيظ وياسين وجيه الذي سيلعب أمام المغربي علي ميسوم، بينما صعدت من الناشئات المصريات للدور ذاته جودي طويلة لمواجهة التونسية تسنيم إسماعيل ومعها فرح أسعد التي ستلعب ضد لاعبة مدغشقر ميتيا فوفى وتصبح بذلك حظوظ الفراعنة الصغار قوية في التأهل إلى النهائي أيضا.

ويبحث منتخب مصر للناشئين والناشئات عن الفوز ببطولة الإحماء الإفريقية التى تسبق البطولة الإفريقية التي تقام في نادي السليمانية ايضا اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، والمؤهلة إلى منافسات بطولة ويمبلدون للناشئين والناشئات العام الجاري؛ حيث يحصل البطل ناشئين وناشئات على بطاقة لعب فى ويمبلدون لأول مرة هذا العام.

وليد سامي: المنتخب انتظم في معسكر مغلق

ومن جانبه صرح السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامى، أن المنتخب انتظم في معسكر مغلق قبل انطلاق بطولة الإحماء بثلاثة أيام من أجل الاستعداد لللمواجهة الإفريقية القوية وبحثا عن الذهاب إلى ويمبلدون أيضا.

وأضاف «سامي» أن الفريق يضم 12 لاعبا ولاعبة للمشاركة في البطولتين وهم إياد رضا وياسين وجيه وشريف النمرسي ومحمد طارق وسيف الدين سميح وهاشم العربي وجودي طويلة وفرح أسعد ودارين القرموطي وهيا ياسر ورنا ياسر وملك الساعدنى تحت اشراف المدير الفنى للاتحاد ضياء نبيل ومدير التخطيط والتطوير فرانك كوروا والجهاز الفنى المكون من عماد شكرى ومحمد حسن والمساعد رنا ثروت ومدرب اللياقة سامر علاء .

وحرص وليد سام وعضو مجلس ادارة الاتحاد محمد إبراهيم على التواجد والإقامة مع الفريق خلال بطولة الإحماء الإفريقية لدعم اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم لتقديم أفضل أداء والمنافسة بكل قوة على بطاقتي الصعود إلى ويمبلدون والتتويج باللقب الإفريقي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد