رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف: استهترنا بعد التعادل وعدنا عندما شعرنا بالخروج من البطولة

08:32 م | الجمعة 18 مارس 2022
محمد شريف: استهترنا بعد التعادل وعدنا عندما شعرنا بالخروج من البطولة

محمد شريف

عبّر محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب المريخ السوداني في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «شريف» في تصريحات لقناة «bein sports» عقب مباراة فريقه أن المباراة كانت صعبة نظرًا للضغط الواقع على النادي الأهلي قبل المباراة برغبته في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في النهاية الفوز وتعزيز الحظوظ في التأهل.

وأوضح مهاجم الأهلي أن المريخ كان خصمًا صعبًا، مشيرًا إلى أن الأهلي حقق فوزًا صعبًا عليه بثلاثة أهداف لهدف، مشيرًا إلى أن هذا هو ما زاد من صعوبة اللقاء.

شريف يفسر سر تراجع الأداء

وكشف شريف أن فريقه تقدم في البداية إلا أن بعض الاستهتار بعد الهدف تسبب في تراجع الأداء، موضحًا إن الاستهتار قد يكون بسبب الإجهاد من المباريات الماضية أو عدم التركيز.

وأشار صاحب الهدف الثاني في المباراة إلى أن اللاعبين عقب تعادل المريخ كانت نقطة الفصل بالنسبة لهم، وتعاهدوا على العودة لأن الفريق في هذه الحالة سيكون خارج البطولة بسبب أن المباراة الأخيرة أمام الهلال السوداني ستصبح غير مضمونة.

واختتم شريف تصريحاته مؤكدًا أن فريقه نجح في الفوز بالنهاية بسب إصرار اللاعبين موضحًا إن الأمور أصبحت بأيديهم في لقاء الهلال السوداني الذي ستظل صعبة نظرًا لأن الفريق لم يضمن التأهل بعد.

الأهلي يفوز على المريخ السوداني

وحقق الأهلي الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بالجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، وسجل محمد شريف ثاني أهداف الفريق.

وعزز الأهلي من حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وذلك قبل مباراته القادمة مع الهلال بملعب الأهلي، والذي يمني الأهلي نفسه بالفوز من أجل العبور لربع النهائي دون حسابات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد