رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«قمصان»: حققنا المطلوب وسنبدأ بالاستعداد لمواجهة الهلال السوداني

09:19 م | الجمعة 18 مارس 2022
«قمصان»: حققنا المطلوب وسنبدأ بالاستعداد لمواجهة الهلال السوداني

سامي قمصان

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحقيق الفريق هدفه من مباراة المريخ السوداني، وذلك بالفوز باللقاء وتحقيق الثلاثة نقاط بعد التغلب على مضيفه السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح «قمصان» في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة، أن الفريق بحاجة للفوز لتصحيح المسار من جديد بعد فقدان الفريق العديد من النقاط خلال الجولات السابقة.

وأشار المدرب العام بالنادي الأهلي إلى أن المرحلة السابقة الأهلي استطاع إنجازها بتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، هذا بجانب الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مشيرًا إلى أن الفريق نجح في هذا الأمر رغم ضغط المباريات والإصابات التي ضربت الفريق.

وأوضح قمصان أن جمهور الأهلي سيظل هو سر الانتصارات التي ينجح الأهلي في تحقيقها مشيرًا غلى أنهم لعبوا دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين وتحميسهم من أجل العودة من جديد للمباراة، وذلك بعد نجاح فريق المريخ السوداني في التعادل لينجح الأهلي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قمصان يتحدث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتحدث مدرب الأهلي في ختام تصريحات عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق سيستعد بقوة لتلك المباراة الأخيرة في دور المجموعات من البطولة، كما سيقوم بتجهيز الفريق للمباريات المحلية.

وواصل قمصان تصريحاته قائلًا: «لدينا فترة توقف دولي أيضًا سنسعى خلالها لتجهيز لاعب الفريق بالشكل المناسب، هذا رغم انضمام العديد من اللاعبين للمنتخب المصري واللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم».

مباراة مهمة للأهلي أمام الهلال السوداني

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة مصيرية تحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.