رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

03:46 م | السبت 19 مارس 2022
الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

مباراة سابقة للزمالك أمام بترو أتلتيكو

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أمامه رباعي خط الظهر أحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.

طريقة لعب الزمالك

وفي الوسط، دفع فيريرا بكل من محمد أشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما، خلف ثلاثي هجومي مكون من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

بدأ بترو أتلتيكو الأنجولي المباراة بالسيطرة على وسط الملعب والضغط على دفاعات الزمالك في محولة لتسجيل هدف مبكر، استغلال لعاملي الأرض والجمهور.

اعتمد لاعبو بترو أتلتيكو على شن هجماتهم خلف ظهيري الجنب للزمالك أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الشافي خلال الدقائق الخمس الأولى من عمر الشوط الأول.

جاء أول ظهور هجومي للاعبي الزمالك برأسية من إمام عاشور الذي استقبل عرضية من ركلة حرة غير مباشرة من أحمد سيد زيزو نفذها جناح الزمالك بشكل جيد، إلا أن رأسية عاشور مرت بجوار القائم الأيمن لحارس بترو أتلتيكو.

خطورة بترو تظهر في الدقيقة 13

ظهرت أولى ملامح الخطورة للاعب بترو أتلتيكو الأنجولي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعدما تناقل لاعبوه الكرة على حدود منطقة الجزاء انتهت بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل بنجاح.

تلقى محمد أشرف روقا أول إنذار بالمباراة بعد تدخل قوي على أحد لاعبي بترو أتلتيكو بمنطقة وسط الملعب.

أهدر الزمالك أول هدف محقق له في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية متقنة من ركنية بيضاء استقبلها محمد عبدالغني برأسية ارتدت من عارضة حارس بترو أتلتيكو.

حاول الزمالك مبادلة بترو أتلتيكو الأنجولي الهجمات، والتي جاءت جميعها عن طريق الكرات العرضية.

واعتمد لاعبو الزمالك على إرسال الكرات الطولية خلف مدافعي بترو أتلتيكو لسيف الدين الجزيري الذي وقع في مصيدة التسلل مرتين.

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في المباراة لأحمد سيد زيزو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بعد تدخل مع لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي بوسط الملعب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد