رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة بانجورا لاعب نادي بيلا بعد صراع مع مرض الفطر الأسود

09:27 م | السبت 19 مارس 2022
وفاة بانجورا لاعب نادي بيلا بعد صراع مع مرض الفطر الأسود

بانجورا لاعب بيلا

أعلن نادي بيلا وفاة موري بانجورا، لاعب وسط الفريق مساء اليوم السبت، بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة، وذلك بعد دخوله المستشفى في الأسبوع الماضي.

وفاة بانجورا لاعب نادي بيلا 

وقال مينا وديع مدير المركز الإعلامي بنادي بيلا في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «بانجورا توفي منذ قليل بعد معاناته مع المرض». 

                               بانجورا لاعب بيلا

وكان بانجورا يعاني من مرض الفطر الأسود، مما أدى إلى غيابه عن النادي في الفترة الماضية، قبل أن يدخل المستشفى ويتلقى العلاج في الأسبوع الماضي.

نادي بيلا ينعى بانجورا

وكان بانجورا قد دخل أحد المستشفيات الأسبوع الماضي من أجل بدء رحلة علاجه من الفطر الإسود، ولكن وافته المنية اليوم.

نادي بيلا قد أعلن في وقت سابق أن بانجورا غاب عن النادي لعدة شهور دون أن يعرف النادي سبب غيابه، قبل أن يتواصل المسئولون مع زوجته ليعرفوا أنه يعاني من مرض الفطر الأسود.

وكانت آخر مباراة شارك فيها اللاعب الغيني مع فريقه ضد نادي عثماثون في دوري القسم الثالث، يوم 22 يناير الماضي، وانقطع بعدها عن التدريبات بسبب المرض دون علم إدارة النادي، التي حاولت الوصول له خلال الفترة الماضية، حتى نجحوا في التواصل مع وكيله الذي علم بحالته من زوجته والتي تتواجد بجواره في المستشفى.

يذكر أن موري بانجورا من مواليد 12 يونيو عام 1997، وله عدة تجارب في الكرة المصرية، حيث بدأ مسيرته مع فريق منية سمنود، وبعد تألقه قرر نادي كفر الشيخ التعاقد معه مقابل 100 ألف جنيه في صفقة قياسية، قبل أن تتم إعارته لنادي عمال المنصورة، وبعد نهاية فترة الإعارة، نجحت إدارة نادي بيلا في التعاقد مع اللاعب الغيني.