رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يعود إلى القاهرة بعد التعادل مع بترو أتليتكو

09:28 ص | الأحد 20 مارس 2022
أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يعود إلى القاهرة بعد التعادل مع بترو أتليتكو

فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، يستعرضها «الوطن سبورت»، والتي يأتي على رأسها، وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض إلى مطار القاهرة، قادمة من العاصمة الأنجولية لواندا، عقب مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك.. فيريرا يمنح راحة للاعبين 

ومن ضمن أخبار الزمالك، قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، بمنح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات اليوم الأحد، ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئنافها غدا الاثنين. 

ويتبقى للفريق الأبيض مباراة وحيدة مع ساجرادا الأنجولي، تقام في أول أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا 

1- الوداد المغربي 12 نقطة

2- بترو أتلتيكو الأنجولي 11 نقطة

3- الزمالك 3 نقاط

4- ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة

   

                         الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي

وانتهت آمال الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكل رسمي في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، ليودع منافسات البطولة من مرحلة دور المجموعات للعام الثاني على التوالي، بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام ساجرادا الأنجولي.

وحجز تأشيرة التأهل من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، فريقا الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، ويسعى الفريق الأبيض للفوز على ساجرادا الأنجولي لتحقيق فوزه الأول في ختام مرحلة دور المجموعات والوصول للنقطة السادسة.

وعقب مباراة ساجرادا الأنجولي سيتفرغ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمنافسات المحلية، بعد تصريحات فيريرا، بأن الأبيض هدفه تحقيق لقبي الدوري وكأس مصر.

ووعد المدير الفني البرتغالي، جماهير القلعة البيضاء، بظهور الفريق بمستوى مميز خلال الفترة المقبلة، مع علاج الأخطاء التي عانى منها الأبيض، وكلفته الخروج المبكر من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.