رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تفتتح أولمبياد الكليات المتخصصة بالتعاون مع جامعة سوهاج

01:24 م | الأحد 20 مارس 2022
وزارة الرياضة تفتتح أولمبياد الكليات المتخصصة بالتعاون مع جامعة سوهاج

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، افتتاح أولمبياد الكليات المتخصصة تحت شعار «شباب جامعات الجمهورية الجديدة»، للعام الجامعي 2021/2022 في نسخته الأولى، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع جامعة سوهاج، وتضمن حفل الافتتاح إيقاد الشعلة إلى جانب العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والعروض الرياضية.     

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي، أن الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، افتتح فعاليات الأولمبياد بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي، نائبا عن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وأحمد عبدربه، مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات والوكلاء ومدراء العموم وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ووفود الجامعات والكليات المشاركة.

إرساء روح الحب والانتماء الهدف من أولمبياد الكليات المتخصصة 

من جانبه، وجه الدكتور مصطفى عبدالخالق الشكر لوفود الجامعات المختلفة لمشاركتهم، متمنيا لهم تحقيق منافسات قوية.

وأعرب «عبدالخالق» في تصريحات رسمية نقلتها وزارة الشباب والرياضة، تقديره للدور الذي تلعبه وزارة التعليم العالي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، في تعزيز وصقل قدرات شباب الجامعات وتنمية وعيهم في المجالات كافة.

وأكد رئيس جامعة سوهاج، أن الهدف من الأولمبياد هو إرساء روح الحب والانتماء لبلدنا الحبيبة مصر، قبل أن يكون تنافس في الأنشطة الرياضية.

وزارة الرياضة: هدفنا توسيع قاعدة الممارسة للطالب الجامعي

                         وزارة الشباب والرياضة

ونقل أحمد عبدربه، تحيات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتقديره الكبير للجامعة، لاستضافتها لتلك الفعاليات، كما رحب بالوفود المشاركة.

وأكد «عبدربه» أن تنفيذ اللقاء يأتي في ضوء توجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المشروع القومي للياقة البدنية، وحرص وزارة الشباب والرياضة على رفع مستوى اللياقة البدنية، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للطالب الجامعي.

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند