رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يطالب بإلغاء مسابقات الناشئين بسبب الحكام (فيديو)

01:19 م | الأحد 20 مارس 2022
ميدو يطالب بإلغاء مسابقات الناشئين بسبب الحكام (فيديو)

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

فتح أحمد حسام ميدو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق، النار على اتحاد الكرة، بسبب غياب النظام عن مسابقات الناشئين، موجها رسالة إلى مجلس «الجبلاية» بإلغاء تلك المسابقات.

«ميدو» يتحدث عن غياب النظام في دوري الناشئين 

وقال ميدو في «لايف» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «ازاي عاوزين الكرة في مصر تتقدم والحكام بتتأخر عن إدارة المباريات في دوريات الناشئين، وازي اللاعبين يحترموا الحكم وهو بيتأخر عن موعد بداية المباراة».

وأضاف: «ده رابع مباراة أحضرها ولا تبدأ في موعدها بسبب تأخر وصول الحكام في الموعدد المحدد لانطلاق المباراة، وهو أمر غريب جدا؛ لأن كده البهوات الحكام بتشتغل في بنوك وشركات وتروح تبصم وتيجي على الماتش».

أحمد حسام ميدو 

ميدو يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

وتابع نجم الزمالك السابق: «تحدثت مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهو ووعدني بالتدخل لمناقشة تلك الأزمة ووضع حد لها؛ لعدم تكرارها مرة أخرى».

وأكد أحمد حسام ميدو: «لا بد من عقوبات ضد الحكام لضمان عدم تكرار ظاهرة تأخر وصولهم في الموعد المحدد لمباريات الناشئين؛ لأن هذا الأمر يدل على عدم وجود منظومة صحيحة ويؤدي إلى مشكلات كبيرة، ولا يساعد على تطوير الكرة المصرية التي تحتاج للكثير من إعادة الحسابات على مستوى قطاعات الناشئين».