رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الملك: ضم قفشة للمنتخب قرار غريب.. والزمالك سيعيش فترة جميلة مع فيريرا

03:27 ص | الإثنين 21 مارس 2022
عبد الملك: ضم قفشة للمنتخب قرار غريب.. والزمالك سيعيش فترة جميلة مع فيريرا

أحمد عيد عبدالملك

كشف أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، عن أن انضمام محمد مجدي قفشة للمنتخب في مباراتي السنغال قرار غريب من كيروش، موضحا أن اللاعب لم ينضم وهو في أفضل حالاته الفنية بينما جاء انضمامه بعد تراجع نسبي في مستواه.

وتابع عبد الملك في تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج «بوكس تو بوكس»، المذاع على على فضائية «ETC»: «لم يفاجئني اختيار دونجا على حساب مهند لاشين، لأن كيروش فضل الرهان على الخبرات الأفريقية باعتبار أن دونجا ينافس على لقب الكونفدرالية».

أحمدي عيد عبدالملك: فيريرا امامه مهمة صعبة

وواصل نجم الزمالك السابق: «الزمالك سيعيش أياما جميلة مع فيريرا، الرجل أمام مهمة صعبة ولن يفرط في أي لاعب حتى نهاية الموسم، وكل اللاعبين لديهم ثقافة القتال حتى آخر يوم في عقدهم».

علي جبر

كما يرى أحمد عيد عبد الملك، أن الفترة الحالية تشهد حالة توهج كبير من علي جبر مدافع بيراميدز، موضحا أنه كان يفضل ضم جبر على حساب محمود علاء في قائمة المنتخب لمباراتي السنغال.

وأضاف عبد الملك: «بالنسبة لي أيمن أشرف هو البديل الأول في قلب الدفاع للثنائي محمد عبد المنعم ومحمود الونش، وعلاء لا يقدم أفضل مستوياته حاليا».

وواصل: «اختيارات كيروش منطقية إلى حد بعيد، وفي كل الأحوال لن ترضي القائمة مهما كانت منطقية كل الناس، المهم أن يختار المدرب من يتناسب مع فكره وخططه».

أحمد عيد عبد الملك: استاد الأهلي كلام على ورق.. والزمالك تعرض لظروف قاسية

وتساءل أحمد عيد عبد الملك، عن حقيقة إنشاء استاد الأهلي رغم وعود الأهلي منذ سنين طويلة عن البدء في إنشاء الاستاد.

واستكمل: «استاد الأهلي كلام على ورق، سمعنا عشرات المرات عن مراحل بناء الاستاد لكن حتى الآن لا وجود لهذه الوعود».

وأوضح: «الأهلي أو أي نادي آخر لو تعرض لظروف مثلما تعرض الزمالك لانهار بسبب الضغوطات والمخالفات والقضايا واللجان».

وأتم تصريحاته: «الاستقرار الذى يعيشه الأهلي حاليا الفضل فيه يرجع لمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق الذي وضع أسس الإدارة، لكن العاطفة دائما تذهب للخطيب لأنه كان نجم كرة ومحبوب».