رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر منسي ومابولولو على رادار الزمالك

09:00 ص | الإثنين 21 مارس 2022
ناصر منسي ومابولولو على رادار الزمالك

ناصر منسي

أكد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، أن مسؤولي الزمالك وضعوا ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي في حساباتهم الفنية؛ للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأضاف «عبد الغني» خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»، أن «منسي» أبدى موافقة بشرط إنهاء المفاوضات مع فريق البنك بشكل رسمي، إذ كان اللاعب قريبا من الانضمام للزمالك في بداية الموسم، ولكن رفض بسبب رغبة الزمالك في التعاقد معه وإعارته بسبب إيقاف القيد.

مجدي عبد الغني: فيريرا يتمسك بالتونسي حمزة المثلوثي

وكشف نجم الأهلي السابق، عن تمسك البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، بالتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، وعدم رحيله، إذ يرى أن اللاعب عنصر مؤثر ومميز، وأن تراجع مستواه يأتي في ظل تراجع مستوى الفريق بشكل عام.

فيريرا

وأشار إلى أن المدرب البرتغالي، يرى أنه قادر على أن يجعل اللاعب يقدم نسخة مميزة وسيمنحه الوقت الكافي للمشاركة مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم، وبعدها سيكون الحكم النهائي عليه، رافضا تجميد اللاعب بسبب المستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية.

مهاجم الاتحاد معروض على الزمالك

على جانب آخر، أشار مجدي عبدالغني، إلى أن أحد الوكلاء عرض اسم الأنجولي مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري، للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل في ظل الرحيل المنتظر لمعظم محترفي الزمالك.

وأوضح أن الزمالك رفض الإعلان عن موقفه في الفترة الحالية؛ لحين يتبين أمر التجديدات وبعدها سيبدأ مع البرتغالي فيريرا حسم هذه الصفقة بشكل كامل، خاصة وأن المدرب يرفض حتى الآن الحديث عن أي تدعيمات ويركز مع المجموعة الحالية.