رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في الإسماعيلي لإحالة سايكو للتحقيق بسبب فيديو مسرب

12:10 م | الإثنين 21 مارس 2022
اتجاه في الإسماعيلي لإحالة سايكو للتحقيق بسبب فيديو مسرب

سايكو كونتية

يدرس النادي الإسماعيلي، إحالة سايكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى التحقيق، بعد واقعة الفيديو المسرب له خلال الساعات الماضية.

وكان فيديو قد انتشر للاعب الإسماعيلي، من داخل غرفة خلع ملابس الدراويش، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث بقوله: «عاوزين فلوس عاوزين فلوس». 

وتسبب هذا الفيديو في حالة من الاستياء لدى مسؤولي الإسماعيلي، بسبب الطريقة التي تحدث بها اللاعب.

مطالبات بتحويل سايكو للتحقيق

وهناك أصوات داخل الإسماعيلي تطالب بتحويل اللاعب للتحقيق، وتجميده عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، حال ثبوت إدانته. 

وكان الاسماعيلي قد تعاقد مع سايكو خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي، قادما من نادي السكة الحديد.

وفشل سايكو في حجز مقعد أساسي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ولم يظهر طوال المباريات الماضية، لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه. 

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المصري 

على الجانب الآخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته أمس من جديد، استعدادا لمواجهة المصري، المقرر لها يوم 12 أبريل المقبل.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 72 ساعة، بعد الفوز في المباراة الأخيرة على حساب فريق الإتحاد السكندري.

ويتواجد الاسماعيلي في المركز الأخير بجدول الدوري العام برصيد 8 نقاط. 

الإسماعيلي يتفق على 6 وديات في فترة التوقف 

واتفق الجهاز الإداري للإسماعيلي، بقيادة أشرف عبدالكريم، على تنظيم 6 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، بسبب الأجندة الدولية.

يأتي هذا من أجل تجربة مجموعة من الخطط الفنية، بجانب إشراك عدة لاعبين في أكثر من مركز، لتحقيق المرونة التكتيكية والعمل على تدارك الأخطاء الفنية التي وقعت خلال المباريات الماضية.