رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يدعم محمد وهبة بعد فوز منتخب 2006 بدورة شمال أفريقيا

12:32 م | الإثنين 21 مارس 2022
اتحاد الكرة يدعم محمد وهبة بعد فوز منتخب 2006 بدورة شمال أفريقيا

محمد وهبة المدير الفني لمنتخب 2006

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على استمرار محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب 2006، بعد قيادته لمنتخب الفراعنة لحصد لقب بطولة شمال أفريقيا، عقب التغلب على الجزائر بهدف دون رد، أمس الأحد، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، وحصد العلامة الكاملة بالبطولة.

منتخب مصر حقق العلامة الكاملة بدورة شمال أفريقيا

وتواجد جمال علام في الرباط مؤخرا، وشهد فوز المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 على نظيره المغربي بهدف دون رد، في ثالث مبارياته بدورة شمال أفريقيا التي أقيمت في الجزائر، ليتصدر الفراعنة ترتيب الدورة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

                      جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا بأربعة أهداف دون رد، في ثاني مبارياته بالبطولة، وقبلها انتصر على تونس بثلاثية مقابل هدفين.

وأكد مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»، أن محمد وهبة مستمر في منصبه وله كل الدعم بعد ظهور المنتخب بمستوى مشرف في دورة شمال أفريقيا، وتحقيق الفوز بجميع المباريات، ما يجعل أي طلب لجهاز المنتخب محل إجابة، لتوفير كل سبل الدعم له.

شعار اتحاد الكرة

مجلس اتحاد الكرة يدعم المنتخب الأول 

ويدعم مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة استعدادا لمباراتي السنغال المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.