رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يفرض حالة طوارئ داخل معسكر منتخب مصر قبل لقاء السنغال

03:30 م | الإثنين 21 مارس 2022
كيروش يفرض حالة طوارئ داخل معسكر منتخب مصر قبل لقاء السنغال

منتخب مصر

فرض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، حالة من الطوارئ على معسكر الفراعنة المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة السنغال المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كيروش: ممنوع الاقتراب والتصوير والاختلاط في معسكر منتخب مصر

            البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «المدير الفني لمنتخب مصر حذر من السماح للشخصيات العامة، وأسر اللاعبين، بدخول المعسكر أو التواجد في المران، للحفاظ على حالة الانضباط قبل لقاء أسود التيرانجا».

وأضاف المصدر: «كيروش طلب أيضا تشديد الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر، ومنع الاختلاط بين اللاعبين، وعدم السماح لنزلاء الفندق بالتقاط الصور التذكارية مع أي لاعب، خوفا من تعرض أي فرد للإصابة بفيروس كورونا».

مسحة كورونا للاعبي الفراعنة في فندق الإقامة

وسيخضع جميع اللاعبين لمسحة كورونا اليوم، داخل فندق الإقامة الذي يستضيف معسكر منتخب مصر، للاطمئنان على الحالة العامة للجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين، سواء المحترفين أو المحليين.

الدفاع الجوي يستضيف مران منتخب مصر بمشاركة جميع اللاعبين

ويؤدي منتخب مصر، تدريبه مساء اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي، بمشاركة جميع اللاعبين، بعد انضمام لاعبي الزمالك الدوليين، وكذلك المحترفين للمعسكر.

وفضل كيروش خوض التدريبات على ملعب الدفاع الجوي، على أن يؤدي منتخب مصر مرانا وحيدا باستاد القاهرة للحفاظ على أرضيته قبل لقاء السنغال.