رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من الحارس: محمد أبو جبل يبحث عن عرض سعودي بعد صدمة النصر

10:09 ص | الثلاثاء 22 مارس 2022
مصدر مقرب من الحارس: محمد أبو جبل يبحث عن عرض سعودي بعد صدمة النصر

محمد أبو جبل

يبحث محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، عن عروض للانتقال إلى الدوري السعودي، بعد تراجع مسؤولي نادي النصر السعودي عن فكرة التعاقد معه، رغم توقيع «أبو جبل» للنصر، للانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

أبو جبل يبحث عن عرض في السعودية

شهدت الأيام الماضية، تحركات من جانب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتوفير عرض سعودي، بعد تأكد رحيله عن القلعة البيضاء.

وتلقى «أبو جبل» صدمة قوية من مسؤولي نادي النصر السعودي، بالتراجع عن التعاقد معه في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري، ليقرر الحارس البحث عن عروض بديلة بالدوري السعودي.

ةكشفت مصادر مقربة من محمد أبو جبل، لـ«الوطن سبورت»، عن تكليف الحارس الدولي لوكيله السعودي بسرعة توفير عروض قوية خلال الفترة الحالية لتعويض فشل انتقاله للنصر السعودي.

وقالت المصادر إن الحارس يملك عرضين سعوديين لكن بشكل غير رسمي، وليسا على مستوى فريق النصر السعودي، الذي كان قد أنهى الاتفاق معه في وقت سابق.

ويأمل الحارس الدولي في الانضمام لأحد الأندية الكبرى بالدوري السعودي بعد المستوى الفني الذي وصل له خلال الفترة الماضية وتحديدا في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون بداية العام الحالي.

محمد أبو جبل حارس الزمالك

الزمالك يجمد مفاوضاته مع أبو جبل

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر في وقت سابق تجميد مفاوضات التجديد مع محمد أبو جبل حارس الفريق، بعدما تباطأ في التوقيع على عقود تجديده للنادي.

ودخلت الإدارة البيضاء في مفاوضات مع محمد أبو جبل خلال الفترة الماضية، إلا أن الحارس الدولي طلب تأجيل الجلسة في أكثر من مناسبة ما دفع إدارة النادي لإعلان تجميد التفاوض معه لتجديد عقده.