رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: بيرسي تاو ليس مصابا وتصريحات مدرب جنوب إفريقيا «فيها حاجة غامض»

12:18 م | الثلاثاء 22 مارس 2022
شوبير: بيرسي تاو ليس مصابا وتصريحات مدرب جنوب إفريقيا «فيها حاجة غامض»

بيرسي تاو لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأزمة القائمة بين البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، وبيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، واستبعاد الأخير من قائمة منتخب بلاده استعدادا لمواجهة غينيا وفرنسا وديا، بسبب تعرضه للإصابة وفق تصريحات مدرب «الأولاد».

تعليق شوبير على تصريحات مدرب جنوب أفريقيا

وقال أحمد شوبير في برنامجه المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»: «هوجو بروس، دس السم في تصريحاته عن بيرسي تاو، واللاعب ليس مصاباً، وأرى أنه غاضب على تاو واللاعب مش عاوز يلعب لمنتخب جنوب إفريقيا في وجود المدرب البلجيكي».

وأضاف شوبير: «التفاصيل الخاصة بأزمة بيرسي تاو، تتمثل في خروج تقارير قبل لقاء الأهلي أمام المريخ السوداني بالقاهرة، تؤكد إصابة اللاعب بتمزق، لكن الكلام ده غير صحيح، والدليل مشاركة اللاعب أمام الفريق السوداني وتسجيله هدف».

وتابع: «بعد تسجيل بيرسي تاو أمام المريخ السوداني، فوجئنا باستبداله وخروجه بين الشوطين، وعقب المباراة صرح الجهاز الطبي للنادي الأهلي بأن اللاعب اشتكى من كدمة في الركبة، والفحص المبدئي لم يظهر أي إصابة، والأشعة أثبتت حاجته لراحة من أسبوع إلى 10 أيام، يعود بعدها للتدريبات».

مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وأكمل: «تعليقي على تصريحات هوجو بروس، هو إن فيه حاجة غامضة، وإن المدرب البلجيكي عنده أزمة مع بيرسي تاو بعيداً عن الإصابة».

وكان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا هوجو بروس، قد أعلن أمس، استبعاد بيرسي تاو، من قائمة المنتخب، قائلاً: «تاو مصاب ويحتاج لراحة لا تقل عن 6 أشهر، واللاعب أصيب مرة أخرى، ومنذ وجودي هنا في سبتمبر كان يعاني من المشكلات، وحالياً هو غير جاهز للمباراتين الوديتين».

شوبير عن صفقات الأهلي والزمالك: «كله بيلعب على كله»

وعن دخول الأهلي في مفاوضات مع بعض اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال أحمد شوبير: «كل اللي بتسمعوه عن المفاوضات والجلسات لا أساس له من الصحة، لا في الأهلي ولا في الزمالك، وأنا شايف إنه كله بيلعب على كله، وحتى الآن لا يوجد تفاوض مع أي لاعب».