رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك ويعقد جلسة مع إسماعيل يوسف

04:52 م | الثلاثاء 22 مارس 2022
فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك ويعقد جلسة مع إسماعيل يوسف

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

فقرة بدنية وتدريبات خاصة بالكرة للاعبي الزمالك

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وخاض لاعبو الأبيض فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

جلسة إسماعيل يوسف مع فيريرا

ويعقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك جلسة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، وسط حضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة.

وسوف يتم خلال الجلسة رسم خارطة الطريق الفترة المقبلة، وحسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق وبمهام منصبه الجديد داخل النادى.

كان إسماعيل يوسف، نجم النادى الأسبق قد تواجد مع فيريرا موسم 2015 كمديرا للكرة ونجحا وقتها الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، وببطولة كأس مصر، والتأهل لنصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أيمن حفنى يواصل التأهيل فى الزمالك

وواصل أيمن حفني لاعب الفريق برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم وخاض بعدها في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق. ويواصل الز