رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: دور لجنة التخطيط بالأهلي تراجع في الفترة الأخيرة

11:15 ص | الأربعاء 23 مارس 2022
أحمد شوبير: دور لجنة التخطيط بالأهلي تراجع في الفترة الأخيرة

محمود الخطيب وموسيماني وزكريا ناصف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، والتي يترأسها محسن صالح، دورها تراجع بشكل كبير خلال الفترة الماضية في ملف كرة القدم؛ خاصة في الصفقات والفريق الأول وتدعيمه، وهو ما تم ملاحظته بشكل كبير في الفترة الأخيرة داخل القلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، «دور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع كل الاحترام لمحسن صالح وزكريا ناصف، تراجع بشكل كبير جدًا فيما يتعلق بالفريق الأول، وأصبح دورها قليل للغاية مقارنة بالفترات الماضية».

شركة الكرة بالأهلي تميل لبدء العمل في الموسم الجديد

وأوضح، «دور اللجنة قل في الفترة الماضية، وبعد عمل شركة الكرة بشكل رسمي سيكون دورها أيضا قليل للغاية».

بيتسو موسيماني مع محسن صالح

وتحدث شوبير عن الراحة السلبية التي منحها بيتسو موسيماني للاعبين بواقع 8 أيام قائلا، «البعض بيقول أن الراحة التي منحها موسمياني للاعبين بعد مباراة المريخ مش سلبية، بمعنى أن اللاعبين يخضعون لبرامج استشفائية وبرامج غذائية، ولكن الأهلي منذ فترة ويعمل بهذا الأمر ومع رينيه فايلر المدير الفني السابق، كان يخضع اللاعبين لبرنامج بدني واستشفائي وغذائي، بسبب فيروس كورونا المستجد».

شوبير: شركة الكرة بالأهلي تميل لبدء العمل في الموسم الجديد

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على أن شركة الكرة بالأهلي والتي يترأسها ياسين منصور تميل لبدء العمل بشكل رسمي في الموسم الجديد، مؤكدًا على أن هناك رغبة كبيرة في الشركة لبدء الموسم الجديد والعمل الرسمي. 

مباراة الأهلي والمريخ السوداني الماضية

وينتظر الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسمياني، مواجهة فريق الهلال السوداني، في الأول من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية