رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينفي التفاوض مع حمدي الهوني

03:17 م | الأربعاء 23 مارس 2022
الزمالك ينفي التفاوض مع حمدي الهوني

حمدى الهونى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، عن تواجد اللاعب حمدي الهوني، جناح الترجي التونسي، في مصر، من أجل حسم مفاوضات انتقاله لنادي الزمالك، بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا نعلم شيئا عن هذا الكلام، ولم نتفاوض مع اللاعب لا من قريب أو من بعيد».

وأشار المصدر إلى أن الإدارة لم ولن تتفاوض مع أي لاعب إلا بإذن ورغبة من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

وكيل حمدي الهوني: اللاعب مرتبط بتعاقد مع الترجي التونسي

وكشف محمد جيلاني، وكيل أعمال حمدي الهوني نجم الترجي التونسي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن أن اللاعب، لم يجلس مع أي نادٍ ومتواجد في القاهرة حاليا لقضاء إجازة سريعة.

وأشار جيلاني إلى أن حمدي الهوني مرتبط بتعاقد مع نادي الترجي التونسي لم ينته بعد، ودائما يؤكد على أنه لن يرحل لأي فريق إلا بموافقة الترجي.

ويذكر أن حمدي الهوني، قد لعب لأهلي طرابلس، وتشافيس، ولعب لنادي سانتا كلارا، وأخيرا يلعب للترجي التونسي.

الزمالك يواصل تدريباته في فترة توقف الدوري

ويواصل الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

وودع فريق الزمالك بطولة إفريقيا بعد العادل مع بترو اتليتكو الأنجولا وساجرادا والهزيمة في مبارتين أمام الوداد المغربي، ويتبقى له مباراة وحيدة ولكنها لن تفيد الفريق، وخاصة بعد أن تأهل بترو أتليتكو الأنجولي والوداد المغربي.