رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا التنزاني و3 أندية خليجية تترقب التعاقد مع ميكيسوني في الصيف

05:15 م | الأربعاء 23 مارس 2022
سيمبا التنزاني و3 أندية خليجية تترقب التعاقد مع ميكيسوني في الصيف

ميكيسوني لاعب النادي الأهلي

تلقى وكيل المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددا من العروض الخليجية والأفريقية خلال الفترة الماضية، وذلك تحسبًا للتعاقد معه بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إنه بالرغم من عدم تلقي النادي عروضا رسمية لشراء لويس ميكيسوني، إلا أن وكيل اللاعب أبلغ النادي باهتمام عدد من الأندية الخليجية والأفريقية بالحصول على خدمات اللاعب بداية الموسم الكروي الجديد.

3 أندية خليجية تريد التعاقد مع موسيماني

وتابع المصدر أن هناك 3 أندية في الخليج ترغب في ضم ميكيسوني، على رأسها أندية سعودية، كما أبدى نادي سيمبا التنزاني رغبته في استعادة خدمات ميكيسوني حال قرر النادي الأهلي رحيله نهاية الموسم نظرًا لعدم الحاجة الفنية للاعب بعد ابتعاده عن المشاركة طوال الفترة الماضية.

ولم يحسم النادي الأهلي مصير اللاعب حتى الوقت الجاري بسبب عدم تلقي النادي أية عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب الموزمبيقي.

ميكيسوني لاعب النادي الأهلي

تفاصيل تعاقد الأهلي مع ميكيسوني

وكان النادي الأهلي تعاقد مع لويس ميكيسوني بداية الموسم الكروي الجاري قادمًا من نادي سيمبا التنزاني حيث طلب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من إدارة الأهلي التعاقد مع اللاعب بعد تألقه ضمن صفوف فريقه في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم الأهلي تعاقده مع ميكيسوني مقابل مليون دولار تم سدادهم من مسؤولي الأهلي على 3 دفعات.

ماذا قدم لويس ميكيسوني مع الأهلي حتى الآن؟

وشارك لويس ميكيسوني منذ انضمامه إلى صفوف النادي في 10 مباريات، بواقع 8 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما شارك في بطولة كأس العالم للأندية في مباراتين بينما لم يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح موسيماني خلال مشاركاته ضمن صفوف النادي الأهلي في إحراز هدفين فقط في بطولة الدوري الممتاز، كما صنع هدفًا لزملائه في بطولة الدوري أيضًا.