رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بلال علام قبل تعليقه على مباراة مصر والسنغال: أتوقع فوز الفراعنة 2-0

09:28 ص | الخميس 24 مارس 2022
بلال علام قبل تعليقه على مباراة مصر والسنغال: أتوقع فوز الفراعنة 2-0

المعلق الرياضي بلال علام

تحدث المعلق بلال علام، عن استعداداته للتعليق على مباراة مصر والسنغال المرتقبة، المحدد لها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب المرحلة الحامسة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، متوقعا فوز منتخب الفراعنة بهدفين دون رد، في لقاء الغد، قبل لقاء الإياب في داكار المحدد له الثلاثاء المقبل. 

منتخب مصر يواجه السنغال في ذهاب تصفيات كأس العالم

وقال بلال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف» الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «شرف لي أن يتم إسناد تعليق مباراة بحجم مصر والسنغال لي، مع معلقين مميزين مثل مدحت شلبي وأيمن الكاشف ومحمد الكواليني، والذي نتمنى أن يردد جملة عملوها تاني في لقاء الغد».

وأشار: «المباراة لها ضغط عصبي كبير على الجميع لأن الفوز بنتجية كبيرة يقرب منتخب مصر من الوصول إلى كأس العالم، ومن ثم يكون دوري عدم استفزاز الجماهير وتخفيف حدة التوتر عنهم»

منتخب مصر 

منتخب السنغال خائف من مصر 

وأوضح: «قمت بالاستعانة بزوجتي لأنها تجيد اللغة الفرنسية، ومن ثم ترجمت ما تكتبه صحف السنغال، ووجدت حالة من الخوف لدى أسود التيرانجا قبل مواجهة الفراعنة، حيث ترى الصحافة السنغالية أن الخروج بالمباراة من استاد القاهرة بالتعادل تعتبر مكسبا كبيرا لهم، قبل مباراة الإياب في السنغال».

واختتم: «أتوقع فوز منتخب مصر على السنغال بهدفين دون رد، وأطالب الجماهير التي ستتواجد بالمدرجات بعدم التوقف عن الشتجيع طوال الـ90 دقيقة، خاصة وأن دورهم سيكون مؤثرا في حسم اللقاء».

منتخب السنغال 

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن معلقين مباراة مصر والسنغال، حيث يعلق عليها عبر قناة أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.