رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة مصر والسنغال.. 4 معلقين عبر 4 قنوات صوتية

10:35 ص | الخميس 24 مارس 2022
معلق مباراة مصر والسنغال.. 4 معلقين عبر 4 قنوات صوتية

المعلق مدحت شلبي

يستعرض «الوطن سبورت» معلق مباراة مصر والسنغال، المرتقبة والمحدد لها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، في ذهاب المرحلة الحاسمة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، والتي يسعى فيها منتخبنا الوطني للخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها في داكار، الثلاثاء المقبل.

معلق مباراة مصر والسنغال في جولة الحسم بتصفيات كأس العالم 

معلق مباراة مصر والسنغال.. شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أعلنت عن معلقين مباراة مصر والسنغال، حيث يعلق عليها عبر قناة أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

وخلال قناة أون تايم سبورتس 2 يلعق على اللقاء أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الأولى ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية، حيث تترقب الجماهير معلق مباراة مصر والسنغال التي تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة.

مصر والسنغال 

منتخب مصر يسعى للخروج بنتيجة إيجابية ذهابا 

وسيكون هدف منتخب مصر الخروج بنتجية إيجابية خلال مباراة الذهاب قبل مباراة العودة المقرر إقامتها في داكار، الثلاثاء المقبل، حيث يسعى منتخب الفراعنة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، مع الحفاظ على نظافة شباكهم، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام وسط الجماهير السنغالية المتحمسة.

مصر والسنغال

جدير بالذكر أن منتخب مصر التقى مع نظيره السنغالي في نهائي بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وحسم أسود التيرانجا الفوز لصالحهم عن طريق ركلات الترجيح.

ويأمل منتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في الثأر من المنتخب السنغالي والتأهل على حسابه إلى كأس العالم بقطر 2022، خاصة وأن كيروش سبق وقاد منتخب بلاده البرتغال ومنتخب جنوب إفريقيا ومنتخب إيران مرتين، للصعود إلى كأس العالم، ويحلم بالتأهل للمرة الخامسة مع الفراعنة.