رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يخاطب الجهات الأمنية واتحاد الكرة لحضور 20 ألف مشجع أمام الهلال

12:20 م | الخميس 24 مارس 2022
الأهلي يخاطب الجهات الأمنية واتحاد الكرة لحضور 20 ألف مشجع أمام الهلال

جماهير الأهلي

أرسلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فاكسًا رسميًا إلى اتحاد الكرة والجهات الأمنية، لحضور 20 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها الثالث من أبريل المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على استاد الأهلي We السلام.

إدارة الأهلي تسعى لحشد الجماهير أمام الهلال السوداني

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مسؤولي النادي فتحوا قنوات اتصال مع مسؤولي اتحاد الكرة وقيادات الأمن للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لحضور جماهير النادي في موقعة الهلال السوداني، بواقع 20 ألف مشجع.

فريق الأهلي

وأكد المصدر على أن مسؤولي النادي الأهلي حريصون على معرفة العدد المسموح بدخوله مدرجات مباراة الأهلي ضد الهلال، في ظل رغبة الإدارة في حضور عدد كبير من جماهير النادي باعتبارها مباراة مهمة في حسم مشوار الفريق الأحمر نحو الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل أمام الهلال السوداني، لحسم الصعود إلى دور الثمانية من البطولة، وفي حال خسارة الأهلي سيودع البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، خلف المتصدر صن داونز الجنوب إفريقي، بينما يحتل الهلال والمريخ السوداني المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 4 نقاط.

الاتحاد الإفريقي يعلن تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشكل رسمي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم 3 والذي سيوافق 2 من شهر رمضان المبارك، بدلا من 1 من نفس الشهر.

الأهلي والهلال السوداني

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيقود المباراة تحكيميا الزامبي جياني سيكازوي.