رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحاج ضيوف حزين لمواجهة مصر: المباراة ليست حربا.. ونعاني من الضغوط

11:45 م | الخميس 24 مارس 2022
الحاج ضيوف حزين لمواجهة مصر: المباراة ليست حربا.. ونعاني من الضغوط

الحاج ضيوف

وجه الحاج ضيوف أسطورة الكرة السنغالية، الشكر للشعب المصري على استقباله في مصر بعد وصوله قبل مواجهة مصر والسنغال المقرر إقامتها، غدا في تصفيات كأس العالم.

وقال «ضيوف» في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «أحب مصر دائما، عند التحدث عن العالم، كل شيء يصب في مصر، وهذا أمر عظيم أن أكون متواجدا في مصر».

الحاج ضيوف: لدينا ذكريات عظيمة في مصر

وأضاف: «لدي ذكريات عظيمة في مصر، والجميع في السنغال يحبون ميدو، لشخصيته، الموهبة ليست كل شئ، لكن ميدو جمع بين الموهبة والشخصية».

وأوضح: «استقبلني الشعب المصري استقبالا رائعا في المطار عند وصولي، مصر والسنغال بلد واحدة ونحن في قارة واحدة، الأمر يتعلق بكرة القدم بشأن المنافسة».

فيما أعرب «ضيوف» عن حزنه لمواجهة مصر والسنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وقال ضيوف: «حزين لمواجهة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم، المباراة ستكون عظيمة، كلا الفريقين لديهم لاعبين مميزين».

وأكمل: «البعض يعتبر أن مباراة الغد بين صلاح وماني، الثنائي يتمتع بذكاء شديد، الثنائي يمثل نفسه، وغدا ستكون مباراة كبيرة، وأتمنى أن تملك أفريقيا 10 مقاعد في كأس العالم».

وأوضح: «مباراة مصر والسنغال غدا ليست حرب، لا بد أن نلعب كرة قدم، كرة ممتعة».

وشدد ضيوف على أن منتخب بلاده يعاني من العديد من الضغوط قبل مواجهة مصر غدا في تصفيات كأس العالم.

وأشار: «منتخب السنغال عليه ضغوط بعد التتويج بكأس أمم أفريقيا، لدينا أفضل اللاعبين من حراس مميزين مثل إدوارد ميندي وكذلك ساديو ماني، وسيفعلون أقصى ما في جهدهم للوصول إلى كأس العالم».

واستطرد: «كلا الفريقين عليهم ضغوطا، وخاطئ من يظن أن المنتخب السنغالي ليس عليه ضغوط بالعكس الفوز بكأس أمم أفريقيا يزيد من الضغوط».

وواصل: «منتخب السنغال يمتلك مدرب كبير مثل أليو سيسيه، ونريد أن نلعب المباراة باعتبارها مرحلتين كل مباراة تمثل شوطا، وشوط أخر سيلعب في داكار».

واختتم الحاج ضيوف حديثه قائلا: «غدا ستكون مباراة تكتيكية، لا أحد سيتأهل من مواجهة الغد، المباراة قد تلعب على تفاصيل صغيرة مثل الركلات الحرة، خاصة في وجود صلاح وماني والأمر يعتمد على تركيز الثنائي أيضا».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد