رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يوجه رسالة للمصريين قبل مواجهة السنغال: محتاجينكم بكرا

12:15 ص | الجمعة 25 مارس 2022
محمد صلاح يوجه رسالة للمصريين قبل مواجهة السنغال: محتاجينكم بكرا

محمد صلاح

وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر رسالة إلى الجماهير المصرية بشأن مباراة الفراعنة والسنغال المنتظرة بين المنتخبين. 

وكتب محمد صلاح نجم فريق ليفربول وأفضل لاعبي العالم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: محتاجينكم بكرا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة السنغال اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بحضور أكثر من 65 ألف مشجع لأول مرة منذ فترة طويلة بملعب الرعب. 

وتدرب المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب الدفاع الجوي استعدادا للمواجهة المنتظرة والمرتقبة بحضور جميع اللاعبين دون أي إصابات، فيما تدرب المنتخب السنغالي على ستاد القاهرة الدولي و هو المران الوحيد لأسود التيرانجا على ملعب الرعب منذ وصوله إلى جمهورية مصر العربية. 

وكان المنتخبان تواجها في نهائي بطولة أمم أفريقيا والتي أقيمت في دولة الكاميرون ونجح المنتخب السنغالي في الفوز عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما في مباراة قدم فيها المنتخب الوطني أداء ملحمي كبير خاصة وأنه خاض جميع المباريات بدءا من دور ال16 120 دقيقة سواء كانت مباراة كوت ديفوار أو المنتخب المغربي وكذلك المنتخب الكاميروني في نصف نهائي البطولة والمباراة النهائية. 

ويحتاج المنتخب المصري لتأمين بطاقة التأهل لكأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي بنتيجة إيجابية وفوز على حساب أسود التيرانجا.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي خلال مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري في مباراة من المؤكد ستكون نارية بين الطرفين.