رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«استاد القاهرة» لـ جماهير مباراة مصر والسنغال: حافظوا على المال العام

01:48 ص | الجمعة 25 مارس 2022
«استاد القاهرة» لـ جماهير مباراة مصر والسنغال: حافظوا على المال العام

مصر والسنغال

كشف على درويش، مدير هيئة استاد القاهرة الدولي، آخر استعداد الملعب لاستضافة مباراة مصر والسنغال في مباراة الذهاب للدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وأكد «درويش»، في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» المذاع عبر فضائية «ETC» أن الاستاد أصبح تحفة معمارية، بعد قرار الدولة رفع كفاءته قبل 3 سنوات ماضية، ويجب الحفاظ على هذه التحفة.

وقال مدير هيئة استاد القاهرة الدولي: «الاستاد سيتزين بمباراة اليوم بين مصر والسنغال، ونتمنى أن يكون روح وأداء اللاعبين بنفس الطريقة التي خاضوا بها كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون».

الاستعداد للمباراة

وأكد درويش أن الملعب سيكون أشبه بفسحة للجماهير التي ستحضر المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى إنه سيجري فتح بوابات الدخول بداية من الساعة الثانية ظهرًا.

وكشف مدير هيئة استاد القاهرة الدولي أنهم وفروا كل ما ستحتاجه الجماهير غدًا من مأكولات ومشروبات، مشيرًا إلى المستوى العالي من النظافة في الملعب.

درويش يوجد رسالة للجماهير

ووجه رسالة للجماهير طالبهم فيها بالاستمتاع باللقاء والأجواء المحيطة، مشيرًا إلى ضرورة الاحتفال دون تخريب المنشآت أو إحداث ضرر بها.

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي قائلًا: «حافظوا على المال العام، نرغب في احتفالات صاخبة دون أذى للممتلكات، اختبرنا كل الكراسي في الملعب قبل تركيبها والتأكد من تحملها الضغوط».

واختتم درويش تصريحاته مؤكدًا أن الملعب الآن بصورته الحالية هو نتاج تضافر جهود كافة مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن كل سبل الراحة للجماهير متاحة حاليًا.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز